منصة Twitter تطرح ميزات تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى

ايلون ماسك يعلن عن ميزات جديدة على منصة تويتر

كشف مالك منصة تويتر إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر، أن تويتر سيطلق قريباً بعض الميزات الجديدة التي ستشمل ميزة ستمكن منشئ المحتويات من تحقيق الدخل من "جميع أشكال المحتوى" على منصة المدونات الصغيرة تويتر.
منصة Twitter تطرح ميزات تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى, ميزات تويتر الجديدة

أعلن الملياردير العالمي ايلون ماسك هذا في تغريدة يوم السبت.
ومن خلال تغريدتة على تويتر وضح أن بإمكان المستخدمين إرسال تغريدات طويلة مما بساهم في تحسين فهم المحتوى الطويل وأيضاً وضح ميزة استمثارية لمنشئين المحتوى أنه بامكانهم تحقيق الدخل من المحتوى بجميع الأشكال مما يجعله ينافس بقية المواقع مثل فيسبوك وجوجل والمزيد. 

عند إطلاقه، سيوفر هذا لمنشئي المحتوى نظامًا أساسيًا آخر لاستثمار محتوياتهم وتغريداتهم كما يحدث على YouTube و Facebook والمزيد.

بدأ Twitter أيضًا في طرح اشتراك التحقق من العلامة الزرقاء بقيمة 7.99 دولارًا في بعض البلدان.

تأتي ميزة المنتج الجديد بعد أسبوع من إكمال ماسك الاستحواذ على Twitter بقيمة 44 مليار دولار. كما يخطط لإصلاح وظيفة البحث في التطبيق، والتي قال إنها "أولوية قصوى". ووضح في تغريدته أن البحث بداخل Twitter يذكره بـ المنصة القديمة Infoseek في عام 98! وأن تحسين محرك البحث ووظيفة البحث سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين تويتر كثيرًا.

ذكرت Business Insider أن Twitter سرح الآلاف من موظفيها، ما يقرب من نصف قوتها العاملة، يوم الجمعة. وقال ماسك في تغريدة على تويتر إنه "لا خيار آخر" لأن الشركة كانت تخسر أكثر من 4 ملايين دولار في اليوم. ويريد تعويض خسائر تويتر السابقة والدفع بها إلى تحقيق دخل أكثر وتعزيز نمو المنصة في المستقبل.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -